5 حقائق حول أهمية حصولك على إيميل رسمي لنشاطك التجاري
إذا كنت تمتلك شركة أو مؤسسة وتهتم بالحفاظ على هويتها، يُنصَح بإنشاء عنوان بريد إلكتروني رسمي خاص يحمل اسم الشركة للاستخدام من قبل فريق العمل. هذا الإجراء يحل محل استخدام عناوين بريد إلكتروني غير مميزة للشركة مثل الايميلات المجانية التي تقدمها شركات ياهو وجي ميل وهوتميل وغيرها، والتي قد لا تضمن سرية التواصل بينك وبين فريق العمل. في حين انه يمكنك من خلال استخدام عنوان بريد إلكتروني رسمي ضمان الخصوصية في التواصل الداخلي والخارجي والحفاظ على أعلى معايير الأمان. والحماية والخصوصية.
استخدام عنوان البريد الإلكتروني المجاني يمكن أن يؤثر سلبًا على مصداقيتك أمام العملاء. لذا، يجب أن تظهر مهنيتك في التعامل مع توقعات الآخرين، حتى لا يتشكل لديهم انطباع غير مرغوب عن هويتك التجارية. تجنب استخدام بريد إلكتروني مجاني يعد خطوة هامة للحفاظ على تمثيل تجاري إيجابي.
5 حقائق حول أهمية حصولك على إيميل رسمي لنشاطك التجاري
إنشاء عنوان بريد إلكتروني رسمي يساهم في بناء هوية تجارية قوية لشركتك.
عند اعتمادك على بريد إلكتروني احترافي مدفوع القيمة ويحمل اسم مؤسستك أو شركتك، فأنت تعمل على بناء صورة إيجابية عن علامتك التجارية. ومما يسهم في تعزيز الهوية التجارية لديك وإضفاء الاحترافية على تواصلك.
فعلى سبيل المثال، إذا كان عنوان بريدك الإلكتروني هو "sales@GoldSky.com"، يتضمن ذلك اسم موقعك "GoldSky.com". هذا الأمر يمكن الأفراد الذين يتواصلون معك عبر هذا البريد من الوصول بسهولة إلى موقعك الإلكتروني. بالمقابل، عند استخدام بريد إلكتروني مجاني مثل "GoldSky@gmail.com"، فإن هذا العنوان لا يقدم أي معلومات إضافية للعملاء المحتملين بخصوص موقعك على الإنترنت أو كيفية التواصل معك عبر الويب.
إن إنشاء بريد إلكتروني رسمي يسهم في بناء ثقة عملائك في شركتك.
إن إنشاء عنوان بريد إلكتروني رسمي يسهم في إبداع شعور قائم على الثقة بين عملائك والجمهور المستهدف. يعزز عنوان البريد الإلكتروني الرسمي هذا الشعور بالثقة لدى العملاء والجمهور المستهدف، بخلاف البريد الإلكتروني المجاني الذي قد يثير تساؤلات بشأن مصداقية الشركة. فعادةً، يبحث العملاء عبر الإنترنت عن أدلة تشير إلى صدقية وسلامة الشركات قبل التعامل معها أو تقديم أي تعاملات مالية. فإذا كان لديك موقع إلكتروني، من المهم ألا تُشكّل شكوكًا حول مصداقيتك من خلال استخدام بريد إلكتروني مجاني.
سهولة إعداد وإدارة البريد الإلكتروني الرسمي.
بالاضافة لإيجابيات إنشاء بريد إلكتروني رسمي العديدة، من السهل للغاية إعداد حسابات بريد إلكتروني عندما تقوم بشراء نطاق واستضافة جديدة. حيث يمكنك أيضًا بسهولة ربط حسابات البريد الإلكتروني الرسمي وإدارتها من خلال كل الأجهزة المحمولة مثل أجهزة Android وiPhone بالاضافة لبرنامج مايكروسوفت اوتلوك المنصب على حاسوبك الشخصي في البيت او في العمل على حد سواء.
امكانات التوسع
عندما تكبر شركتك ويتوسع نشاطك التجاري فبالتالي يتوسع فريق عملك، عندها يصبح استخدام البريد الإلكتروني الرسمي للموظفين ضروريًا لإدارة هذا النمو بكفاءة. من خلال استخدام عناوين البريد الإلكتروني التي تعتمد على اسم نطاق شركتك، يمكنك بسهولة إضافة عناوين جديدة للموظفين. على سبيل المثال، إذا كان لديك بريد إلكتروني باسم "sales@GoldSky.com"، يمكنك بسهولة إنشاء عنوان جديد مثل "Marketing@GoldSky.com" لموظف آخر دون أدنى صعوبة، بعكس الامر في حال استخدام بريد إلكتروني مجاني، عندها سيصبح إدارة هذا الأمر أمرًا صعبًا ومعقدًا. ستضطر إلى التفكير باستمرار في اختيار عناوين مختلفة وطويلة وغير متناسقة، وقد تجد نفسك مضطرًا لإضافة أرقام متسلسلة إلى الأسماء. هذا ليس فقط أمرًا غير عملي، بل قد يؤدي إلى انعكاس سلبي على صورة شركتك ويُفسر بطريقة ساخرة.
ملكية البريد الإلكتروني:
في حال تعرض بريدك الإلكتروني المجاني للإيقاف أو التعرض للاختراق، ستواجه تحديات كبيرة في استعادة حسابك نظرًا لأنه أساسًا ليس تحت ملكيتك. هذا يعني أنك لا تمتلك السيطرة الكاملة على بريدك الإلكتروني المجاني.
من الجيد أن تتجنب هذا السيناريو من خلال استخدام بريد إلكتروني رسمي متعلق بشركتك ومرتبط بموقعك الإلكتروني. من خلال هذه الخطوة، تحصل على السيطرة الكاملة على عناوين البريد الإلكتروني المتعلقة بشركتك. يمكنك أن تدير وتتحكم في هذه العناوين بسهولة في أي وقت. وبالتالي، تكون بياناتك ورسائلك في مأمن، مما يحمي سمعة وأمان شركتك.
في الختام:
إذا كنت بحاجة إلى إنشاء بريد إلكتروني رسمي يحمل اسم شركتك فاتصل بنا (رقم واتس اب جوردان وب ماستر) لمساعدتك في اختيار اسم النطاق المناسب لنشاطك التجاري او الخدمي. إلى جانب ذلك، جوردان وب ماستر متخصصة في تقديم خدمات استضافة المواقع الإلكترونية وتصميم المواقع الإلكترونية للشركات والمؤسسات.